إذاعة القرآن الكريم دليل الموقع تنزيل مواد مجانا
  في الموقع في القرآن بحث بحث متقدم
> >

اض هنا وله تعالى: الين ينفون موالهم الليل والنهار سرا وعلاني الي 274 .

رنا و راهيم سماعيل ن راهيم النصرااي رنا عمرو ن نجي ال: رنا مم ن السن ن الليل ال: نا هام ن عمار ال: نا مم ن عيȡ عن ان مهي عن يزي ن ع الله ن عريȡ عن يه عن جه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ال: "نزلت هه الي: الين ينفون موالهم الليل والنهار سرا وعلاني فلهم جرهم عن رهم في صا اليل" وال: "ن الياين لا تل ا في يته فرس عتي من اليل" وها ول ي مام وي الرا ومول والوزاعي ورا ن زيϡ الوا: هم الين يرتون اليل في سيل الله تعالى ينفون عليها الليل والنهار سرا وعلانيɡ نزلت فيمن لم يرتها يلا ولا لضمار.

رنا م ن مم ن راهيم العلي ال: رني السين ن مم الينوري ال: نا عمر ن مم ن ع الله النهرواني ال: نا علي ن مم ن مهرويه الزويني ال: نا علي ن او النري ال: نا ع الله ن صال ال: ني و ري͡ عن يس ن الجاج عن ن ن ع الله الصنعاني نه ال: ان عاس في هه الي: الين ينفون موالهم الليل والنهار ال: في علف اليل.

ويل على ص ها ما رنا و سا المري ال: رنا و ر مم ن م ن عوس ال: رنا و العاس ع الله ن يعو الرماني ال: نا مم ن زريا الرماني ال: نا ويع ال: نا ع المي ن هرام عن هر ن وȡ عن سما نت يزي الت: ال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من ارت فرسا في سيل الله فنف عليه اتساا ان عه وجوعه وريه ومه ووله وروه في ميزانه يوم اليام".

ورنا و سا ال: رنا و عمرو الفراتي ال: رنا و موسى عمران ن موسى ال: نا سعي ن عمان الجزري ال: نا فارس ن عمر ال: نا صال ن مم ال: نا سليمان ن عمرو عن ع الرمن ن يزيϡ عن مول عن جار ال: ال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "المنف في سيل الله على فرسه الاس فيه الص".

رنا و ام م ن السن الات ال: رنا مم ن م ن اان الرازي. ال: رنا ع الرمن ن ي اتم ال: نا او سعي الج ال: نا زي ن الا ال: رنا رجا ن ي سلمɡ عن سليمان ن موسى المي عن عجلان ن سهل الاهلي ال: سمعت ا مام الاهلي يول: من ارت فرسا في سيل الله لم يرته ريا ولا سمع ان من الين ينفون موالهم الليل والنهار.

ول ر: رنا و ر التميمي رنا و مم ن يان نا مم ن ييى ن مال الضي ال: نا مم ن سماعيل الجرجاني ال: نا ع الرزا ال: نا ع الوها ن مجاهϡ عن يه عن ان عاس في وله: الين ينفون موالهم الليل والنهار سرا وعلاني ال: نزلت في علي ن ي ال ان عنه رع راهم فنف الليل واا والنهار واا وفي السر واا وفي العلاني واا.

رنا م ن السن الات ال: نا مم ن م ن اان ال: رنا ع الرمن ن ي اتم ال: نا و سعي الج ال: نا ييى ن يمان عن ع الوها ن مجاهϡ عن يه ال: ان لعلي رضي الله عنه رع راهم فنف رهما الليل ورهما النهار ورهما سرا ورهما علاني فنزلت: الين ينفون موالهم الليل والنهار سرا وعلاني .

وال اللي: نزلت هه الي في علي ن ي ال رضي الله عنه: لم ين يمل ير رع راهم فتص رهم ليلا ورهم نهارا ورهم سرا ورهم علانيɡ فال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما مل على ها" ال: ملني ن ستوج على الله الي وعني فال له رسول الله صلى الله عليه وسلم "لا ن ل ل" فنزل الله تعالى هه الي.


     38 \ 209     


الأسئلة المتكررة  ..  أخبر صديقا  ..  اتصل بنا  ..  سجل الزوار  ..  سياسة الخصوصية

   
      القــرآن الكــريم
      عـلــوم القــرآن
      تفاســير القــرآن
      الــترجمـــــات
      فتاوى تتعـلق بالقـرآن
      تاريخ المصحف الشريف
      فهرست مصنفات التفسير
      آيـــة وحــديـث
      نماذج من الخط العربي
      تحميل خطوط المصحف
      مـواقـع المـجـمع
      مـــن نــحــن؟
      بـوابـة سـعـودي



أعلى الصفحة
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف