إذاعة القرآن الكريم دليل الموقع تنزيل مواد مجانا
  في الموقع في القرآن بحث بحث متقدم
> >

وله تعالى: سنلي في لو الين فروا الرع الي 151 .

ال السي: لما ارتل و سفيان والمرون يوم متوجهين لى مɡ انلوا تى لوا عض الري م نهم نموا والوا: س ما صنعنا تلناهم تى ا لم ي منهم لا الري ترناهم ارجعوا فاستصلوهم فلما عزموا على ل لى الله تعالى في لوهم الرع تى رجعوا عما عزموا ونزل الله تعالى هه الي.

وله تعالى: ول صم الله وعه الي 152 .

ال مم ن ع الري: لما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم لى المين و صيوا ما صيوا يوم ϡ ال ناس من صاه: من ين صانا ها و وعنا الله النصر فنزل الله تعالى: ول صم الله وعه الي لى وله: منم من يري النيا يعني الرما الين فعلوا ما فعلوا يوم .

اض هنا وله تعالى: وما ان لني ن يل الي 161 .

رنا مم ن ع الرمن الموعي ال: رنا و عمرو مم ن م اليري ال: رنا و يعلى ال: نا و ع الله ن عمر ن ان ال: نا ان المار ال: نا ري عن صيف عن عرم عن ان عاس ال: فت يف مرا يوم ر مما صي من المرين فال ناس: لعل الني صلى الله عليه وسلم ها فنزل الله تعالى: وما ان لني ن يل ال صيف: فلت لسعي ن جير: ما ان لني ن يل فال: ل يل ويتل.
رنا و السن م ن راهيم النجار ال: نا و الاسم سليمان ن يو الراني ال: نا مم ن م ن يزي النرسي نا و عمر فص ن عمر الوري عن ي مم اليزيي ال عن ي عمرو ن العلا عن مجاه عن ان عاس: نه ان ينر على من ير: (وما ان لني ن يل) ويول: يف لا يون له ن يل و ان يتل ال الله تعالى: ويتلون النيا ولن المنافين استهموا الني صلى الله عليه وسلم في ي من النيمɡ فنزل الله عز وجل: وما ان لني ن يل .

رنا م ن مم ن م الصفهاني ال: رنا ع الله ن مم الصفهاني ال: نا و ييى الرازي ال: نا سهل ن عمان ال: نا ويع عن سلم عن الضا ال: ع رسول الله صلى الله عليه وسلم لاع فنم الني صلى الله عليه وسلم نيم وسمها ين الناس ولم يسم لللاع يا فلما مت اللاع الوا: سم الفي ولم يسم لنا فنزلت: وما ان لني ن يل ال سلم: رها الضا يل.
وال ان عاس في رواي الضا: ن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما وع في يه نام هوازن يوم نين له رجل ميء فنزل الله تعالى هه الي.
وال تا: نزلت و ل واف من صاه.
وال اللي وماتل: نزلت ين تر الرما المرز يوم لا للنيمɡ والوا: نى ن يول رسول الله صلى الله عيه وسلم: "من يا فهو له" ون لا يسم النام ما لم يسم يوم ر فال الني صلى الله عليه وسلم: "ننتم نا نل ولا نسم لم" فنزل الله تعالى هه الي.
وروي عن ان عاس: ن راف الناس استعوا رسول الله صلى الله عليه وسلم ن يصصهم ي من النام فنزلت هه الي.

اض هنا وله تعالى: ولما صاتم مصي الي 165 .

ال ان عاس: ني عمر ن الا ال: لما ان يوم من العام المل عووا ما صنعوا يوم ر من هم الفا فتل منهم سعون وفر صا رسول الله صلى الله عليه وسلم وسرت راعيته وهمت اليض على رسه وسال الم على وجهه فنزل الله تعالى: ولما صاتم مصي لى وله: ل هو من عن نفسم ال: يم الفا.


     53 \ 209     


الأسئلة المتكررة  ..  أخبر صديقا  ..  اتصل بنا  ..  سجل الزوار  ..  سياسة الخصوصية

   
      القــرآن الكــريم
      عـلــوم القــرآن
      تفاســير القــرآن
      الــترجمـــــات
      فتاوى تتعـلق بالقـرآن
      تاريخ المصحف الشريف
      فهرست مصنفات التفسير
      آيـــة وحــديـث
      نماذج من الخط العربي
      تحميل خطوط المصحف
      مـواقـع المـجـمع
      مـــن نــحــن؟
      بـوابـة سـعـودي



أعلى الصفحة
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف