إذاعة القرآن الكريم دليل الموقع تنزيل مواد مجانا
  في الموقع في القرآن بحث بحث متقدم
>

سور الفت

سم الله الرمن الريم

اض هنا رنا مم ن راهيم المزي ال: رنا والي ال: رنا مم ن سا الفي ال: رنا السن ن م ن ي عي الراني ال: رنا مم ن سلمɡ عن مم ن ساޡ عن الزهري عن عروɡ عن المسور ن مرم ومروان ن الم الا نزلت سور الفت ين م والمين في ن اليي من ولها لى رها .

وله تعالى: نا فتنا ل فتا مينا 1 .

رنا منصور ن ي منصور الساماني ال: رنا ع الله ن مم الفامي ال: رنا مم ن سا الفي ال: رنا و الع ال: رنا المعتمر ن سليمان ال: سمعت ي ي عن تاɡ عن نس ال: لما رجعنا من زو اليي و يل يننا وين نسنا فنن ين الزن والɡ نزل الله عز وجل: نا فتنا ل فتا مينا فال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ل نزلت علي ي هي لي من النيا وما فيها لها".

وال عا عن ان عاس: ن اليهو تموا الني صلى الله عليه وسلم والمسلمين لما نزل وله: وما ري ما يفعل ي ولا م والوا: يف نتع رجلا لا يري ما يفعل ه فات ل على الني صلى الله عليه وسلم فنزل الله تعالى: نا فتنا ل فتا مينا * ليفر ل الله ما تم من ن وما تر .

اض هنا وله عز وجل: ليل الممنين والممنات جنات الي 5 .

رنا سعي ن مم المري ال: رنا و ر مم ن م الميني ال: رنا م ن ع الرمن السي ال: رنا يزي ن هارون ال: رنا همام عن تاɡ عن نس ال: لما نزلت: نا فتنا ل فتا مينا * ليفر ل الله ما تم من ن وما تر ال صا رسول الله صلى الله عليه وسلم: هنيا ل يا رسول الله ما عا الله فما لنا فنزل الله تعالى: ليل الممنين والممنات جنات تجري من تتها النهار الي.

رنا مم ن ع الرمن الفيه ال: رنا و عمر ن ي فص ال: رنا م ن علي الموصلي ال: رنا ع الله ن عمر ال: رنا يزي ن زريع ال: رنا سعيϡ عن تاɡ عن نس ال: نزلت هه الي على الني صلى الله عليه وسلم: نا فتنا ل فتا مينا عن رجوعه من اليي نزلت وصاه مالون الزن و يل ينهم وين نسهم ونروا الهى الييɡ فلما نزلت هه الي ال لصاه: "ل نزلت علي ي ير من النيا جميعها" فلما تلاها الني صلى الله عليه وسلم ال رجل من الوم: هنيا مريا يا رسول الله ين الله لنا ما يفعل ߡ فماا يفعل نا فنزل الله تعالى: ليل الممنين والممنات جنات الي.

اض هنا وله تعالى: وهو الي ف ييهم عنم وييم عنهم الي 24 .

رنا و ر مم ن راهيم الفارسي ال: رنا مم ن عيسى ن عمرويه ال: رنا راهيم ن مم ال: رنا مسلم ال: ني عمرو النا ال: رنا يزي ن هارون ال: رنا ما ن سلم عن ات عن نس ن مانين رجلا من هل م هوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم من جل التنعيم متسلين يريون ر الني صلى الله عليه وسلم وصاه فهم سرا فاستياهم فنزل الله تعالى: وهو الي ف ييهم عنم وييم عنهم ن م من ع ن فرم عليهم .

اض هنا وال ع الله ن مفل المزني: نا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم اليي في صل الجر التي ال الله في الرن فينما نن لߡ رج علينا لاون اا عليهم السلا فاروا في وجوهنا فعا عليهم الني صلى الله عليه وسلم ف الله تعالى صارهم ومنا ليهم فناهم فال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم: "هل جتم في عه Ͽ وهل جعل لم مانا" فالوا: اللهم لا فلى سيلهم فنزل الله تعالى: وهو الي ف ييهم عنم الي.


     161 \ 209     


الأسئلة المتكررة  ..  أخبر صديقا  ..  اتصل بنا  ..  سجل الزوار  ..  سياسة الخصوصية

   
      القــرآن الكــريم
      عـلــوم القــرآن
      تفاســير القــرآن
      الــترجمـــــات
      فتاوى تتعـلق بالقـرآن
      تاريخ المصحف الشريف
      فهرست مصنفات التفسير
      آيـــة وحــديـث
      نماذج من الخط العربي
      تحميل خطوط المصحف
      مـواقـع المـجـمع
      مـــن نــحــن؟
      بـوابـة سـعـودي



أعلى الصفحة
جميع الحقوق محفوظة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف