استئجار مستودعات

المجمع يشارك في ندوة بعنوان ( مصحف المدينة النبوية: طباعة ونشراً) بدعوة من مركز البحوث ودراسات

نظم مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة يوم الاثنين 6/5/1442هـ  الساعة الثامنة مساء، ندوة عن بعد بعـنوان (مصحف المدينة النبوية: طباعة ونشراً)، وتهدف هذه الندوة إلى استعراض أهم منجزات وجهود مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وابتدأ الندوة مدير عام مركز بحوث ودراسات المدينة سعادة الدكتور فهد مبارك الوهبي، مرحباً بضيوف الندوة والتعريف بعنوان الندوة وموضوعها.

  واستهل الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف فضيلة الأستاذ طلال بن رازن الرحيلي الحديث عن جهود الدولة، والشكر لخادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين؛ على حرصهم على استمرار الإنجازات في المجمع، كما تحدث فضيلته عن افتتاح المجمع وأهدافه والجهة المشرفة عليه، وذكر الإصدارات التي أنتجها المجمع، واستعرض تميز المجمع في المراقبة الدقيقة أثناء عملية الإنتاج، وجودة المواد التي تستخدم في إصدارات المجمع، والعلامات الأمنية التي تتميز بها إصدارات المجمع، وعرض أعمال الشؤون العلمية ولجانها.

     وشارك في اللقاء كل من: الشيخ عثمان طه – خطاط مصحف المدينة النبوية – والشيخ عبد الرافع رضوان علي، والشيخ محمد عبدالرحمن أطول عمر – عضوي اللجنة العلمية لمراجعة مصحف المدينة النبوية –  و د. حازم حيدر السعيد مدير مركز البحوث الرقمية بالمجمع، و أ. علي عبدالله برناوي -مدير تقنية المعلومات والحاسب بالمجمع.

وفي الختام أجاب الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف عن أسئلة المشاهدين التي وجَّهها مدير مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة، وختتم الندوة بالشكر للجميع وللجهود المبذولة لخدمة القرآن الكريم وعلومه.