زيارة رئيس الهيئة العليا للأوقاف بجمهورية النيجر لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشَّريف

زار مجمَّع الملك فهد لطباعة المصحف الشَّريف وفدٌ من جمهورية النيجر يترأَّسه الشيخ الدكتور: حامد الغابد رئيس الهيئة العليا للأوقاف بجمهورية النيجر.
وكان في استقبالهم سعادة الأمين العام لمجمَّع الملك فهد لطباعه المصحف الشَّريف المكلَّف الأستاذ خالد بن سليمان النفيسي، وفضيلة نائب الأمين العام للشُّؤون العلميَّة الدكتور أمير بن أحمد قروي.
وقد رحَّب فضيلة الأمين العام بالضُّيوف، وقدَّم لهم نبذةً عن المجمَّع وأقسامه، والأعمال التي يقدِّمها خدمةً للإسلام والمسلمين، وما يلقاه المجمَّع من دعمٍ ومساندة من قيادتنا الحكيمة؛ ليقوم برسالته وأعماله على أكمل وجه.
وشاهد الوفدُ فيلماً توثيقيّاً مختصراً عن المجمَّع، أبدى من خلاله الضُّيوف إعجابهم بهذا الصَّرح المبارك سواء من ناحية المعماريَّة أو من ناحية الخدمات التي يقدِّمها.
واطَّلع الوفد -من خلال الشُّرفة- على خطوات الإنتاج، وما يتميَّز به من جودة وإتقان، وشاهدوا نماذج من إصدارات المجمَّع المطبوعة، والصوتيَّة، قام النَّائب للشُّؤون العلميَّة بالتَّعريف بها وبيان أهميَّتها.
وفي نهاية الزِّيارة شكر رئيس الهيئة العليا للأوقاف بجمهوريَّة النِّيجر المملكةَ العربيَّة السعوديَّة حكومةً وشعباً، ودعا لخادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السُّمو الملكي الأمير محمَّد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما أثنى على الإشراف والمتابعة لأعمال المجمَّع من قِبَل معالي وزير الشُّؤون الإسلاميَّة والدَّعوة والإرشاد الشَّيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، على ما يقومون به من خدمة لكتاب الله العزيز، وقدَّم تحيَّته لكلِّ العاملين في المجمَّع.
وبهذه المناسبة قدَّم فضيلة الأمين العام للوفدِ هدايا قيِّمة من مصحف المدينة النَّبويَّة في طبعته الخاصَّة، ثمَّ وَدَّعهم مُتمنِّياً العملَ الجادَّ على التَّواصل والتَّعاون فيما يعود على الجانبين وعلى الشَّعب النيجيري بالخير والنَّفع العميم.