معالي الوزير يلتقي وزير الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عُمان

التقى معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ يوم الأربعاء الموافق 2/3/1441هـ ، في مقر إقامته بالعاصمة العُمانية مسقط، معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عُمان الشيخ عبدالله بن محمد السالمي، وذلك على هامش الاجتماع الخامس لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول مجلس التعاون الخليجي. 

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير العُماني، بمعالي الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، منوهاً بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين، والتعاون الثنائي في مختلف المجالات، لاسيما ما يتصل بالشأن الإسلامي.. مشيداً بالدور الكبير الذي تقدمه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، في خدمة الإسلام والمسلمين، ورعاية شؤون الحرمين الشريفين. 

من جانبه، أشاد معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بالاجتماع الخامس لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية المنعقد في عُمان، وما تميز به من حسن الإعداد والتنظيم من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عُمان، متطلعاً معاليه أن يكون هذا الاجتماع نواة خير وبركة على الجميع، وأن يحقق رؤى وتطلعات أصحاب الجلالة والفخامة والسمو رؤساء دول مجلس التعاون الخليجي، وبما يعزز قيم العمل الإسلامي المشترك، القائم على منهج الوسطية والاعتدال والتسامح، وحماية مجتمعاتنا من الغلو والتطرف والإرهاب.