بحضور أكثر من 25 ألف زائر.. اختتام معرض “المصحف الشريف”

أُختتم يوم أمس معرض المصحف الشريف، الذي نظمته الأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات، بالتعاون مع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، حيث حظي بحضور أكثر من 25 ألف زائر من مختلف شرائح المجتمع ومن جنسيات متعددة، منذ افتتاح المعرض في العاشر من الشهر الجاري.

وقد أشاد الزوار بحسن التنظيم، والفائدة الكبيرة من أجنحة المعرض وأركانه المختلفة، والمعلومات الجميلة المقدمة والتي تبرز جهود المملكة في خدمة القرآن الكريم عبر أكبر مطبعة في التاريخ لنشر وطباعة المصحف الشريف، كما قدموا شكرهم وتقديرهم على هدية القرآن الكريم التي تقدم لكل الزوار، والجهود الحثيثة المبذولة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.

الجدير بالذكر، أن المعرض ضم جميع إنتاج المجمع من النسخ بجميع الروايات والتفاسير بجميع اللغات، كما يمكن الزائر من الاطلاع على جهود المجمع في طباعة المصحف بلغة برايل وطريقتها ومراحلها، ويحصل كل زائر على نسخة من القرآن الكريم، وصحيفة كرتونية من مطبوعات المجمع يكتب عليها اسم الزائر.

ويأتي معرض “المصحف الشريف” لإبراز العمل الكبير، والجهد العظيم الذي تبذله حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال طباعة المصحف الشريف وتوزيعه.​

من موقع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد:

https://www.moia.gov.sa/MediaCenter/News/Pages/27061443_1.aspx