زيارة رئيس اتحاد المجلس الإسلامي بجنوب تايلند لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

زار مجمَّع الملك فهد لطباعة المصحف الشَّريف وفدٌ من مملكة تايلند يترأَّسه فضيلة الدكتور: أحمد إحسان رئيس اتحاد المجلس الإسلامي بجنوب تايلند، ومستشار نائب رئيس الوزراء.
وكان في استقبالهم فضيلة نائب الأمين العام للشُّؤون العلميَّة الدكتور: أمير بن أحمد قروي.
وقد رحَّب فضيلة النَّائب بالضيوف، وقدَّم لهم نبذةً عن المجمَّع وأقسامه، والأعمال التي يقدِّمها المجمَّع خدمةً للإسلام والمسلمين، وما يلقاه المجمَّع من دعمٍ ومساندة من قيادتنا الحكيمة؛ ليقوم برسالته وأعماله على أكمل وجه.
وشاهد الوفد فيلماً توثيقياً مختصراً عن المجمع، أبدى من خلاله الضيوف إعجابهم بهذا الصرح المبارك سواء من ناحية المعمارية أو من ناحية الخدمات التي يقدمها.
واطَّلع الوفد -من خلال الشُّرفة- على خطوات الإنتاج، وما يتميَّز به من جودة وإتقان، وشاهدوا نماذج من إصدارات المجمَّع المطبوعة، والصوتيَّة، وفي نهاية الزيارة شكر رئيس اتحاد المجلس الإسلامي بجنوب تايلند المملكةَ حكومةً وشعباً، ودعا لخادم الحرمين الشَّريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما أثنى على الإشراف والمتابعة لأعمال المجمَّع من قِبَل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على ما يقومون به من خدمة لكتاب الله العزيز، وقدم تحيته لكل العاملين في المجمَّع.