وفد من الأئمة والخطباء من مملكة البحرين يزور مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

استقبل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ظهر يوم الثلاثاء الموافق 1444/3/15 هـ وفد من الأئمة والخطباء من مملكة البحرين وكان في استقبالهم سعادة نائب الأمين العام للشؤون الفنية الأستاذ: عاطف العليان، وعدد من المسؤولين بالمجمع.
بدأت الجولة التعريفية بالتعريف بأقسام المجمع المختلفة وشرح عن كيفية عملها والاصدارات التي يتم طباعتها داخل المجمع وعدد الإصدارات التي أصدرها المجمع خلال الفترات الماضية ثم اطلع الوفد على نسخة من مصحف (برايل) المخصص للمكفوفين أحد إصدارات المجمع لخدمة هذه الفئة حيث يتميز هذا المصحف بتسهيل معرفة ارقام الأيات في السورة أثناء القراءة.
وشاهد الوفد الكريم الفيلم الوثائقي عن المجمع، الذي تضمّن الحديث عن أقسام المجمع، والأعمال التي يقدمها خدمة للإسلام والمسلمين وما يلقاه المجمع من دعم ومساندة من قيادتنا الحكيمة ليقوم برسالته وأعماله على أكمل وجه.
كما أثنى الأئمة والخطباء من الوفد البحريني على الإشراف والمتابعة لأعمال المجمع من قِبَل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، على ما يقومون به من خدمات لكتاب الله العزيز، وقدموا تحيتهم لكل العاملين في المجمَّع.
وفي نهاية الزيارة أقيم مأدبة غداء على شرف الوفد وقدَّم سعادة نائب الأمين العام للشؤون الفنية هدية خادم الحرمين الشريفين للمسلمين، وهي: عبارة عن نسخة من القرآن الكريم، مع أخذ الصور التذكارية لهذه الزيارة.