المجمع يستقبل رئيس بعثة الحج في لجنة الشؤون الدينية الطاجيكية

استقبل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يوم السبت (24 أغسطس 2024) رئيس بعثة الحج في لجنة الشؤون الدينية وتنظيم التقاليد والاحتفالات والمراسم لدى حكومة جمهورية طاجيكستان، السيد عبد الغفار يوسوبوف ويرافقه عدد من المسؤولين بجمهورية طاجيكستان.

هذا، وقد أعرب رئيس بعثة الحج في لجنة الشؤون الدينية الطاجيكية عن شكره الجزيل وتقديره الوافر لحفاوة الاستقبال، كما عبّر عن سعادته البالغة باستضافته ومرافقيه في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، مؤكدًا أهمية هذه الزيارة وأنها كانت من أولى الاهتمامات، مثمِّنًا للجهود المبذولة الكبيرة بعدما تم التعريف عن المجمع وخدماته من قِبل منسوبيه.

من جانبه، تم استعراض أوجه التعاون والحديث عن مذكرة التفاهم، المشتملة على التعاون في مجال خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية من خلال تبادل الخبرات والمعلومات في مجال طباعة المصحف الشريف وترجمة معانيه، وتزويد لجنة الشؤون الدينية بطاجيكستان بنسخ من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وتبادل الدعوات للمشاركة في مسابقات حفظ القرآن الكريم، كما تهدف هذه المذكرة؛ إلى خدمة الإسلام والمسلمين.

اختتمت الزيارة بإهداء الوفد الطاجيكي مصحف مجمع الملك فهد الخاص بالترجمة الطاجيكية، وكتاب ملتقى الخطاطين لأشهر خطاطي المصحف الشريف في العالم.

التقييم
[الإجمالي: 3 المعدل: 4.3]