المجمع يستقبل جمعية الأمير سلطان لتحفيظ القرآن الكريم

استقبل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف -صباح اليوم- الإثنين الموافق -29 يوليو- عددًا من مسؤولي وطلاب جمعية الأمير سلطان الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم للقوات الجوية التابعة لوزارة الدفاع، البالغ عددهم 60 شخص.
استهلت الزيارة بالترحيب بالزائرين، ومن ثم استعراض فيلمٍ وثائقيّ عن المجمع، والذي يروي القصة الرئيسة في إنشائه، والتعريف بمختلف إصداراته المرئية والمسموعة والمقروءة التي أنتجها، والأرقام والمنجزات التي حققها، ومن ثم شرح مراحل إنتاج المصحف الشريف البالغ عددها خمس مراحل، بداية من الخطاطة إلى المرحلة الأخيرة الإنتاج والتوزيع، كما تم التعريف باللغات التي ينتجها المجمع وهي 77 لغة، والروايات المشهورة، والكتب العلمية، بالإضافة إلى استقبال الأسئلة من قبل الزائرين والإجابة عليها.
كما رافق عددًا من منسوبي المجمع المسؤولين والطلاب المرافقين لهم، إلى الشرفة الخاصة بساحة الإنتاج؛ للاطلاع على معرض يحتوي على بعض من إصدارات المجمع وشرح ساحة الإنتاج شرح مفصل عن جميع مراحل الإنتاج.
اختتمت الزيارة بتقديم هدية خادم الحرمين الشريفين للمسؤولين وطلاب الجمعية وهي عبارة عن المصحف الشريف وكتاب التفسير الميسر، كما قدمت الجمعية درع تذكاري للمجمع؛ وذلك نظير جهوده في إنجاح دورة الأترجة القرآنية الأولى المنعقدة في المدينة المنورة لعام 1446.

التقييم
[الإجمالي: 0 المعدل: 0]