المشاركون في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية يزورون المجمع

زار -صباح يوم- الأحد الموافق (18 أغسطس) عدد من المشاركين في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، البالغ عددهم 280 زائر، وذلك برعاية الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، حيث بلغ عدد المشاركين في هذه الدورة 174 متسابق من 123 دولة من مختلف أنحاء العالم.
أتت هذه الزيارة إيمانًا بدور المجمع في خدمة القرآن الكريم وعلومه، حيث اطَّلع المتسابقون ومرافقيهم على الجهود المبذولة في المجمع، من خلال تعريف المنسوبين بالخدمات المقدمَّة، وذلك من خلال جولة في الشرفة التابعة لأكبر ساحة طباعة بالعالم.
وقال المتسابق رضوان الإبراهيمي من دولة الجزائر، سعدنا وسررنا بزيارة هذا المجمع الضخم المشرف على طباعة المصحف، رأينا الأعمال ومراحل سيرها ونشكر القائمين على المجمع؛ فقد عرضوا لنا فيديو حول مراحل التأسيس وكيفية إنشائه.
بدوره عبّر المتسابق موسى يونس من دولة المكسيك، عن فخره بالجهود العظيمة المبذولة في هذا المجال، معتزًا بأن للإسلام رجالًا يخدمونه، خاتمًا حديثه بأن الأمر أكبر وأكثر من مجرد كلام، سائلًا الله تعالى أن يجزيهم خير الجزاء على كل ما قدموه للإسلام والمسلمين، تسلَّم المتسابقون في نهاية الزيارة هدية خادم الحرمين الشريفين من إصدارات المجمع.

التقييم
[الإجمالي: 1 المعدل: 5]